CALL US ON +0563359376 | RIYADH, SUADI ARABIA

نحن أفضل حل لخدمات صيانة العقارات في المساحات التجارية أو المنازل ونقدم حلاً سهلاً لاحتياجات أعمال الإيجار الخاصة بك. ستمنحك خدمات صيانة الممتلكات لدينا أعمال إصلاح مؤمنة بالكامل في المباني والحدائق والمناطق الخارجية – للحصول على خدمة شاملة. تجعلنا أسعارنا الثابتة وخبرتنا الخبيرة في إدارة المرافق مثاليين لصيانة الممتلكات غير المعطلة.

يجب أن يكون تنفيذ إصلاحات الممتلكات سلسًا وموثوقًا به ، ولهذا السبب نقدم حلًا احترافيًا لجميع الاحتياجات. سواء كنت تحتاج إلى صيانة دورية بسيطة للحدائق أو صيانة طارئة للمباني ، يمكن أن تساعدك خدماتنا. مع سنوات عديدة من الخبرة كمديري مشاريع صيانة لمجموعة من العقارات ، نحن خيار جدير بالثقة وموثوق.

عندما تقوم بتأجير عقار للعملاء التجاريين والسكنيين ، يمكننا تقديم أفضل خدمات الصيانة بأسعار فعالة من حيث التكلفة ، حتى تتمكن من تحسين نفقات الإيرادات الخاصة بك. سيقوم مديرو المشاريع ذوي الخبرة لدينا بتسليم إصلاحات الممتلكات في أسرع وقت ممكن وإثبات أنهم شريك مهم.

تواصل معنا اليوم لمعرفة المزيد.

صيانة المنازل وترميم المنازل بالرياض

قائمة خدمات صيانة الممتلكات بالرياض

تجديد وترميم الحمام

يمكننا إصلاح وترميم الحمامات وفقًا لأعلى المعايير في كل من العقارات التجارية والمنزلية والفلل والقصور والمنشآت والهيآت الحكومية ،  وايضا يمكنك من أن مساحتك تتماشى مع المعايير الحالية وتجعل العقار أكثر جاذبية للمستأجرين.

النجارة والاعمال الخشبية

تساعد خدمات صيانة الممتلكات وترميمات البيوت لدينا في حل المشكلات التي تؤثر على الأبواب والنوافذ وأي أخشاب أخرى. يمكن لفريق النجارة والاعمال الخشبية المؤمن بالكامل إصلاح السلالم وألواح الأرضية والتزيين في الحدائق بأمان وفعالية من حيث التكلفة.

تسليك المجاري والبيارات وادارة مياه الصرف

يمكنك إزالة القلق من تسليك المجاري والبيارات وادارة الصرف الصحي من خلال خدمات صيانة الصرف  لدينا. باستخدام متخصصين في السباكة والمصارف ، سنتأكد من أن تدفق المياه فعال وموثوق في المصارف والبيارات الداخلية أو الخارجية.

خدمات الكهرباء بالرياض

سنقدم إصلاحات كهربائية آمنة وطويلة الأمد ، مع شهادة كاملة لأي أغراض قانونية وتأمينية عند استئجار عقار. الكهربائيون لدينا مسجلون في الوزارة وسوف يقومون بجميع الأعمال وفقًا لأعلى المعايير.

صيانة وتركيب امدادات الغاز بالرياض

يمكننا تقديم شهادات سلامة الغاز وصيانة وتركيب امدادات الغاز والحفاظ على الغلايات على أعلى مستوى ، من أجل وظائف سلسة في كل من العقارات التجارية أو المنزلية. سيكون مصدر التدفئة والماء الساخن موثوقًا به ويعمل بفعالية.

خدمة العامل الماهر

إذا كانت لديك مهمة غير عادية أو متنوعة بالرياض ، بشكل منتظم أو لمرة واحدة ، يمكننا مساعدتك. لا توجد مشكلة فريدة أو صعبة للغاية لا يمكننا اقتراح حل لها ، سواء كان ذلك لمنزل اومنشآت وهيآت حكومية أو منطقة داخلية بالرياض يمكننا المساعدة.

تجديد وترميم المطبخ

نقدم خدمات ترميم المطابخ وتجديد المطبخ بالكامل فعند تأجير عقار للمستأجرين التجاريين أو السكنيين ، يعد المطبخ النظيف والحديث نقطة بيع أساسية. يمكننا أن نقدم لك تجديدًا كاملاً للمطبخ في أسرع وقت ممكن ويمكن أن نوفر لك خيارات منخفضة التكلفة عند تركيبها.

اعمال الدهانات والديكورات بالرياض

إذا كان لديك غرفة أو مساحة مشتركة تحتاج إلى رسم ودهان خاص لها يمكننا مساعدتك. يمكن أن تستفيد أي مناطق مشتركة ومساحات أخرى من خدمات شركة الدهان والديكور لدينا ، ويمكننا العمل معك لتقديم أنسب التصميمات.

خدمات السباكة بالرياض

سواء كان لديك حنفية بها تسريب أو ماسورة متدفقه ، يمكنك الاعتماد على مهندسينا في الرياض المتواجدين على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكننا أيضًا تقديم خدمات لفتح الأحواض أو المراحيض وإعادة تجهيز الغسالات أو غسالات الصحون.

صيانة الاسقف بالرياض

صيانة السقف بالرياض

صيانة السقف

يمكننا إصلاح البلاط المكسور وتوفير التنظيف التجميلي لمساحة السقف الخاصة بك ، وكذلك إجراء المسوحات وإصلاحات السقف. يمكن لفريقنا إصلاح وميض الرصاص وتجديد التأشير وغير ذلك الكثير – لتلبية جميع احتياجات صيانة الأسقف.

صيانة موثوقة للمتلكات

نحن نقدم حلاً غير مؤلم لصيانة موثوقة للممتلكات ونقوم بإجراء إصلاحات شاملة في العديد من العقارات التجارية أو السكنية. يمكنك الحصول على اهتمام متخصص من خلال وقت استجابة سريع وايضا بسعر مناسب من حيث التكلفة.

يتم تنفيذ كل جانب من جوانب خدمات صيانة الممتلكات لدينا بأقل قدر ممكن من التعطيل.

إذا كنت مستعدًا لبدء استخدام خدمات صيانة الممتلكات الخاصة بنا ، فيرجى  الاتصال بنا  للحصول على مزيد من المعلومات.

 

error: Content is protected !!